إمارة منطقة المدينة المنورة تعلن عن فرص تدريبية للجنسين عبر برنامج تمهير

بواسطة: كل الوظائف

إمارة منطقة المدينة المنورة بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) تعلن عن إتاحة فرص تدريبية (رجال / نساء) من خلال برنامج تطوير الخريجين (تمهير) لخريجي وخريجات الجامعات السعودية، وذلك حسب التفاصيل الموضحة أدناه:-

شروط الالتحاق:-
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة حديث التخرج.
- حاصل على شهادة البكالوريوس أو الدبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلها.
- ألا يكون ملتحقاً بأي عمل حالي.
- ألا يكون مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال آخر 6 أشهر.
- لم يسبق له الاستفادة من البرنامج.

موعد التقديم:-
- بدأ التقديم يوم الإثنين بتاريخ 1447/12/29هـ الموافق 2026/06/15م، ويستمر التقديم لمدة (شهر) من تاريخه حيث ينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 1448/01/30هـ الموافق 2026/07/15م.

رابط التقديم:-
- من خلال الرابط التالي:-



رابط هـنـا

رابط المصدر
تنويه هام
وظائف مدنية وعسكرية جديدة على (قناة كل الوظائف)


شارك أصدقائك الخبر